الصفحة الرئيسية سياسة الخصوصية اتصل بنا

السبت، 23 مايو 2015

بالصور البنت الوحيدة لهيفاء وهبي التي تخلت عنها لأجل الشهرة

بالصور البنت الوحيدة لهيفاء وهبي التي تخلت عنها لأجل الشهرة
دائما ما نشاهد أبناء الفنانات في مختلف المناسبات الإجتماعية ولكن ابنة الفنانة هيفاء وهبي غائبة بشكل دائم والسبب وإليكم السبب
ابنة واحدة للفنانة هيفاء وهبي تسمى زينب، لا يعرف عنها الجمهور الكثير من المعلومات، ولكن ما يدركونه جيدا، أن الفنانة تتألم كثيرا لأنها لا تمارس معها دور «الأم» كما يجب، غير أن جزء كبير من مسؤولية ذلك يقع على الفنانة نفسها.شاهدي مع لالة سلطانة صور البنت الوحيدة لهيفاء وهبي التي تخلت عنها لأجل الشهرة
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي مع إبنتها
هيفاء وهبي مع إبنتها عام 1998
زينب بنت هيفاء وهبي
زينب بنت هيفاء وهبي 2015
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لزينب الإبنة الوحيدة للنجمة هيفاء وهبي من زواجها الأول، إذ ظهرت زينب في أحد صالونات التجميل في دولة الكويت حيث تعيش رفقة زوجها وبعيدا عن والدتها التي تخلت عنها منذ سنواتها الأولى لصالح والدها. ومن المعروف أن ابنة هيفاء تتعمد الإبتعاد عن الأضواء.
البداية من بيروت حيث ولدت هيفاء وهبي، وعملت في صغرها في بيع المجوهرات، عملت أيضا كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن الـ16، ومثلت أيضا في إعلان مكرونة، عرض على التليفزيون السوري في أواسط التسعينات.
تزوجت هيفاء من ابن عمتها الذي طلقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام 1998 وأطلقا عليها اسم «زينب» ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة هيفاء بشكل كامل.
 
2015.جميع الحقوق محفوظة للالة سلطانة | |